يتوجه مجلس أمناء مركز حرمون للدراسات المعاصرة بالشكر الجزيل إلى السيدين: فارس أدهم ومنذر خطاب لالتزامهما تغطية التكلفةِ الماليّة الخاصّة بطباعة ونشر وتوزيع خمسة كتبٍ ستصدر عن المركز، إضافة إلى تغطية المكافآت المالية الخاصة بمؤلفي هذه الكتب.

ويتوجه مجلس أمناء المركز أيضًا إلى جميع الذين يساهمون في دعم مشاريع المركز البحثية والثقافية والإعلامية بحسب إمكاناتهم، خصوصًا أن كثيرًا منهم تمنعهم أحوالهم الخاصة والوضع السوري من التصريح بدعمهم؛ والشكر موصول أيضًا للعاملين المتطوِّعين في المركز الذين يقدِّمون خبراتهم ووقتهم لإنجاز كثيرٍ من المشاريع والمهمّات التي يضعها المركز على عاتقه.

من جهته، يعلن مجلس أمناء مركز حرمون للدراسات المعاصرة عن التزامه العمل الجاد والدؤوب، مع إدارة المركز وموظّفيه والمتطوِّعين فيه، في ضوء الأهداف التي أعلنها المركز لنفسه عند تأسيسه قبل عام في 17 نيسان/ أبريل 2017، وبما يعزز ثقة الشركاء والداعمين المتوافقين مع أهداف المركز.

وتؤكد إدارة المركز التزامها تقديم مخرجات ذات جودة جديرة بالمتابعة والاحترام، وتُمثل قيمة مضافة إلى الفكر الإنساني عمومًا، والعربي والسوري خصوصًا، وتساهم بدرجة ما في تعميق وعينا بقضايانا ومشكلاتنا، وفي صوغ ثقافة، إنسانية ووطنية وديمقراطية، تواكب تطلعات شعوب المنطقة والمتغيرات التي يشهدها عالمنا اليوم.

 

المكتب الإعلامي لمركز حرمون للدراسات المعاصرة     25 أيار/ مايو 2017