ندوة برلين حول حرب حزيران: حتمية إعادة بناء الخطاب الوطني

خلال الجلسة الأولى لندوة (نصف قرن على حرب حزيران/ يونيو 1967)، في يومها الثاني، وقد ترأسها ميشيل كيلو، تحدث حازم نهار عن سياسات النظام تجاه الجولان وسكانه، وقال إن الجولان كان غائبًا عن النقاش والسياسة طوال السنوات الماضية، لكنه كان حاضرًا وقابعًا في خلفية المشهد السوري، وفي صلب السياسات الدولية والإقليمية تجاه الثورة السورية والنظام السوري.

محاور عديدة يطرحها باحثون سوريون في ندوة برلين حول نكبة حزيران

انطلقت في برلين بألمانيا ندوة حوارية مفتوحة بعنوان (نصف قرن على حرب حزيران/ يونيو 1967)، أقامها مركز (حرمون) للدراسات المعاصرة، بمشاركة أكثر من 20 باحثًا سوريًا وعربيًا. ونوقشت، خلال الندوة التي حضرها جمهور كبير من السوريين والعرب المقيمين في ألمانيا، جملةٌ من القضايا المتعلقة بالنكبة العربية الكبرى.

بمشاركة 20 باحثًا مركز حرمون يقيم ندوةً حول هزيمة حزيران في برلين

بمشاركة نحو 20 باحثًا سوريًا وعربيًا، يقيم مركز (حرمون) للدراسات المعاصرة، السبت المقبل، ندوةً حواريةً مفتوحةً، في العاصمة الألمانية برلين، تحت عنوان “نصف قرن على حرب حزيران/ يونيو 1967″، تُناقش خلالها جملة من القضايا المتعلقة بالنكبة العربية الكبرى، حيثياتها ونتائجها.

في ذكرى هزيمة حزيران/ يونيو 1967 ومرور نصف قرن على احتلال الجولان، مركز حرمون يصدر كتاب (الجولان السوري المنسي وموقعه في سورية المستقبل)

بمناسبة ذكرى هزيمة حزيران/ يونيو 1967 ومرور نصف قرن على احتلال الجولان، أصدر مركز حرمون للدراسات المعاصرة كتابًا جديدًا بعنوان: (الجولان السوري المنسي وموقعة في سورية المستقبل)