مركز حرمون للدراسات المعاصرة يعلن عن نتائج جائزة حسين العودات للصحافة العربية «الجائزة مناصفة بين بشرى المقطري وماهر مسعود»

أعلن مركز حرمون للدراسات المعاصرة عن "جائزة حسين العودات للصحافة العربية"، وهي مخصصة للمقال الصحافي للصحافيين الشباب تحت سن الأربعين في المنطقة العربية، في 28 نيسان/ أبريل 2016. وقد تقدّم إلى المشاركة في المسابقة صحافيون شباب من سبعة بلدان عربية؛ وكانت هيئة الجائزة قد اشترطت على المشاركين تقديم مقالٍ رئيس جديد مخصص للمسابقة، وله 75 في المئة من العلامة الكلية، وثلاثة مقالات منشورة حديثًا خلال الفترة الماضية، ولها 25 في المئة من العلامة الكلية.

مركز حرمون يعلن عن موضوعات جائزة حسين العودات للصحافة العربية للعام 2017

أعلن مركز حرمون للدراسات المعاصرة في وقت سابق عن جائزة سنوية للصحافة باللغة العربية باسم "جائزة حسين العودات للصحافة العربية"، تقديرًا لإسهامات العودات الكبيرة في العمل الصحفي على امتداد الخارطة العربية، ولأخلاقياته النبيلة التي أرساها في الإعلام العربي بشكل عام. وتهدف هذه الجائزة إلى المساهمة في تطوير الصحافة العربية وتعزيز مسيرتها وتشجيع الصحافيين الذين يكتبون بالعربية على الإبداع، خصوصًا الشباب، من خلال تكريم المتفوقين والمتميزين منهم.

مركز حرمون للدراسات المعاصرة يعلن عن جائزة حسين العودات للصحافة العربية

يُعلن مركز حرمون للدراسات المعاصرة عن جائزة سنوية للصحافة باللغة العربية باسم “جائزة حسين العودات للصحافة العربية”، تقديرًا لإسهامات العودات الكبيرة في العمل الصحفي