أخبار وفاعليات المركز

أكاديمية (قاسيون) للتدريب في إسطنبول تُطلق موقعها الإلكتروني

أطلقت (أكاديمية قاسيون) موقعَها الإلكتروني، بهدف تفعيل التواصل مع الجمهور، ونشر أخبار الأكاديمية وبرامجها التدريبية ونشاطاتها.

وأكدت الأكاديمية، على موقعها الإلكتروني، أنها “تهدف إلى دعم السوريين والعرب، خصوصًا الشباب الباحث عن زيادة معارفه وإمكاناته ومهاراته، عبر الاهتمام بالمعارف العلمية المتخصصة المعاصرة، والرقي بالعــــلوم والآداب والفنون، وتقديم الاستشارات العــلمية إلى الهيئات والمؤسسات والجهات المختلفة التي تحتاج إليها”.

تهتم (أكاديمية قاسيون) بتقديم برامج تدريبية بشكل احترافي، في مجالات “التدريب الإعلامي، والبحثي، والإداري، والنفسي، والحقوقي، والسياسي، والتربوي التعليمي”، وتعمل لتكون جميع خططها التدريبية والدراسية متوافقةً مع المعايير الأكاديمية العالمية، في التخصصات المختلفة، حيث تسعى للتعاون المباشر مع عدد من المؤسسات والجامعات والمراكز العلمية في العالم. ومن المقرر أن تبدأ الأكاديمية أولى دوراتها التدريبية، في كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

يُذكر أن (أكاديمية قاسيون) مؤسسة علمية، مركزها مدينة إسطنبول التركية، تركز على التعليم والتدريب، أسّسها (مركز حرمون للدراسات المعاصرة)، بالتعاون مع مجموعة من الأساتذة الجامعيين السوريين والعرب، الذين شكلوا هيئة أكاديمية وعلمية متخصصة. وتعوّل الأكاديمية، في عملها التعليمي والتدريبي والاستشاري، على رأس المال البشري، وعلى أهمية التفكير العلمي.

لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة موقع الأكاديمية: https://qassioon.com

شارك هذا المقال

قم بالتسجيل لتلقي النشرة الدورية