دار ميسلون للطباعة والنشر والتوزيع

أُسِّست “دار ميسلون” للطباعة والنشر والتوزيع في مدينة غازي عنتاب – تركيا في 28 كانون الأول/ ديسمبر 2016، وفقًا لقانون الأعمال الفنية والفكرية رقم 5846، الصادر عن المديرية العامة لتطوير التشريعات والنشر من رئاسة الوزراء التركية، وحصلت الدار على شهادة التسجيل من وزارة الثقافة والسياحة بتركيا تحت رقم (34864) ضمن مجالات النشر والتوزيع إضافةً إلى الاستيراد والتصدير.
لدار ميسلون عضوية في المديرية العامة لحقوق التأليف والنشر، إضافةً إلى عضويتها في المديرية العامة للمكتبات والمنشورات التابعتين لوزارة الثقافة والسياحة التركية، وذلك من أجل الحصول على الأرقام المعيارية الدولية الخاصة بالكتب التي تصدرها الدار.
تتبع دار ميسلون لمركز حرمون للدراسات المعاصرة، ولها هيئة إدارية خاصة تشرف على عملها وفق أسس ومعايير واضحة ومحدّدة، ويمثلها أمام الغير مدير دار ميسلون.
تهدف دار ميسلون إلى الارتقاء بالفكر والعقل في المنطقة العربية، عبر سعيها للإسهام في نشر الثقافة والإبداع والمعرفة. وتحرص الدار على بناء سمعة مرموقة ووضع بصمة في صناعة النشر المحلية والعربية، من خلال انتقاء الموضوعات الهادفة والعناوين المتميزة، ومن خلال إيمانها بالمواهب الشابة للأخذ بيدها، والارتقاء بها ومعها في سلَّم الإبداع والإنتاج، فضلًا عن استقطاب المؤلفين ذوي الخبرة في المنطقة العربية؛ لذلك تحرص الدار على تنويع إصداراتها، ونشر العديد من الأعمال الفكرية والثقافية والسياسية، لكنها تولي اهتمامًا أساسيًا بالكتب البحثية والمترجمة، خصوصًا تلك التي تتناول قضايا الفكر والواقع في المنطقة العربية.
تلتزم دار ميسلون المهنية الاحترافية في صنع الكتاب بصورة متميزة وجذابة من خلال منظومة متكاملة تعتمد على التصميم والإخراج الجيد مع الطباعة المتميزة، وتحرص أيضًا على المشاركة في معارض الكتب العربية والعالمية، ما يساعد على توصيل إصداراتها إلى القراء في جميع إنحاء العالم.
التزامات دار ميسلون

  • نستمع إليك ونرحب بآرائك ومقترحاتك لنعمل معًا من أجل الارتقاء بنشر الثقافة والمعرفة.
  • ننشر المؤلفات، بغض النظر عن اتفاقنا مع مؤلفيها، استنادًا إلى خطة الدار في النشر والتقويم الموضوعي للمنتج والموازنة المالية.
  • نتعاون مع فريق من المثقفين والباحثين المحترفين الذين يقدمون آراءهم الموضوعية في كل مخطوط يصل إلينا.
  • نسعى لتقديم المنتج في أفضل صورة شكلًا ومضمونًا، من خلال إخضاعه لخبراء في التحرير اللغوي وخبراء في التصميم الفني.
  • نتعامل مع المؤلف والقارئ بوصفهما شريكين في العمل والنجاح وترقية نشر الثقافة والمعرفة.
  • نسعى لتحقيق التواصل المستمر مع المؤلف خلال جميع المراحل لأننا نراه شريكًا حقيقيًا.
  • نسعى لتقديم الدعم الكامل للمؤلف خلال جميع مراحل إصدار ونشر وتوزيع منتجه.
  • نضمن للمؤلف الحقوق القانونية كافة التي تحمي الملكية الفكرية.
  • نسعى لتحقيق انتشار واسع وتوفير مطبوعاتنا في منافذ البيع بالدول العربية وعدد من الدول الأوربية.
  • نضمن الانتشار في جميع وسائط النشر الإلكتروني والتطبيقات الذكية مع حماية وحفظ الحقوق.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني لدار ميسلون للطباعة والنشر والتوزيع www.maysaloon.com

قم بالتسجيل لتلقي النشرة الدورية